من نحن كوردي

Attract, engage and convert more qualified vehicle shoppers

لماذا تم اختيارنا؟

سهولة التسجيل

مجموعة واسعة من مراكز الخدمة

خدمة سريعة

الجودة عنواننا

نبذة عن الشركة

شركة نبع زمزم هي شركة رائدة في مجال صناعة واستيراد السيارات تأسست في عام 2003 حيث كان مجالها في تجارة سيارات الصالون والشاحنات من خلال استيرادها او تجميعها. حيث تقوم شركتنا بعمل صيانة السيارات او الشاحنات المباعة داخل مركز خدماتها التخصيصية في كل من اربيل والبصره وبغداد التي قامت بتجهيزها باحداث المواد باشراف الكوادر المدربة.

قادرين على التحدي: بالرغم من الضروف الصعبة التي يمر بها العراق وفي ضل التحديات الامنية والمشاكل الاقتصادية التي مر بها البلد, الا واننا كنا قادرين على النجاح ومواكبة التطور من حيث كوننا اننا الشركة الاكبر في العراق في تجارة واستيراد السيارات لاكثر من علامة تجارية. نبع زمزم تتعاون مع شركاء موثوقين منهم الشركة العامة لصناعة السيارات والشركة العامة لتجارة السيارات لتجهيز منتجاتنا لمختلف الفئات.

اهدافنا

الخدمة المميزة التي نقوم بتقديمها هي التي كونت لدينا جمهور واسع من الزبائن. هدفنا ان نقوم بأرضاء جميع الزبائن وتوفير احتياجاتهم من خلال علاقاتنا المميز ونجاحاتنا المستمره التي تتجاوز كل الحدود.

رؤيتنا

توفير كل احتياجات زبائننا وازالة جميع العقبات لتوفير احتياجاتهم هذه الغاية التي نعمل من اجلها ونسعى لتوفيرها من خلال قدراتنا. لدينا علاقة طويلة الامد مع الزبائن مما جعلنا الاوائل في السوق العراقي من حيث استيراد وتصنيع السيارات.

مهمتنا

تجهيز منتجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة وتوفير كل الخدمات التي من الممكن ان يحتاجها الزبون والمنتج.

Back to top